اخر الأخبار

فتح اي حساب على الانستقرام بدون ايميل وكلمة السر

 



نتحدث اليوم عن موضوع مميز ومهم جدا لربما يبحث  عنه العديد من الاشخاص وهو طريقة الدخول الى اي حساب على انستقرام حيث سوف اشارك معكم طريقة من احد الطرق التي يستعملها العديد من الاشخاص للدخول الى ايا حساب على انستقرام.


ف اعتقد انك ترغب في معرفة الطريقة لذالك قررت انشاء هذه التدوينة ولكن عليك ان تعلم ان الهدف من انشاء هذه التدوينة وتقديم هذه الطريقة لكم هو ان تتجنب الوقوع في هذا الفخ.

وفعليا لايوجد شيى من هذا القبيل ف انت هنا وبهذه الطريقة الاسهل على الاطلاق تحتاج الى خطوات مهمة جدا عليك تطبيقها لكي تقوم بدخول الى ايا حساب على انستقرام.

هل طريقة الدخول الى ايا حساب على انستقرام مجانية؟

عليك ان تعلم ان الطريقة التي سوف استعرضها معكم مجانية وايا شخص يمكنه استخدامها و الدخول الى ايا حساب على انستقرام ولكن هذه الطريقة هي اسهل طريقة واحد الطرق القديمة التي يمكنك استخدامها فعلا في حال كان الطرف الاخر لايعرف هذه الطريقة وكيف تتم.


حيث سوف نتكلم عن هذا الموضوع اكثر تقريبا في نهاية المقالة.

هل طريقة الدخول الى ايا حساب على انستقرام تحتاج كمبيوتر؟

لا بل يمكنك استخدام الطريقة من خلال هاتفك المحمول ايا هاتف لايوجد مشكلة و انا قمت بشرح الطريقة على الهاتف المحمول الخاص بي بدون ايا مشكلة.


الان سوف نتكلم عن كيفية الدخول الى ايا حساب على انستقرام لذا تابع معي الطريقة واقراء المقال كامل او شاهد الفيديو في نهاية المقالة.

كيفية الدخول الى ايا حساب على انستقرام.

نحتاج في الطريقة التي سوف نستخدمها اليوم للدخول الى ايا حساب على انستقرام نحتاج موقع.


وهذا الموقع تجده في نهاية المقال من خلال الرابط الموجود في الاسفل.



تقوم بدخول الى الموقع وتقوم بانشاء جساب في الموقع بوضع يوزر نيم وباسورد وايميل.



ومن ثم تقوم بتسجيل دخول من جديد في الموقع ويفتح لك الموقع بلواجهة الرئيسية.


تقوم بتوجه الى خيار انستقرام وتقوم بضغط مطولا على كلمة ar لكي تقوم بعمل نسخ عنوان رابط.


الان لديك رابط ترسله الى من تريد تاخذ حساب او دخول الى حسابه.


فمن يدخل عليه ويضع اليوزر والباسورد الخاص بحسابه على انستقراظ يصل لك الى الموقع ويمكنك بعدها الدخول الى الحساب.


للدخول الى الموقع اضغط (هنا).



فتح اي حساب على الانستقرام بدون ايميل وكلمة السر فتح اي حساب على الانستقرام بدون ايميل وكلمة السر Reviewed by vidtube on 9:06 م Rating: 5

ليست هناك تعليقات

'; (function() { var dsq = document.createElement('script'); dsq.type = 'text/javascript'; dsq.async = true; dsq.src = '//' + disqus_shortname + '.disqus.com/embed.js'; (document.getElementsByTagName('head')[0] || document.getElementsByTagName('body')[0]).appendChild(dsq); })();